نمتار / متابعة
نقلت وكالة رويترز عن مسؤول بارز في وزارة النفط العراقية قوله إن بغداد قد تضطر إلى دراسة جميع الخيارات المتاحة، بما في ذلك إعادة النظر في علاقتها بمنظمة أوبك، إذا لم تحصل على زيادة كبيرة في حصتها الإنتاجية.
وأضاف المسؤول، بحسب رويترز، أن العراق يواجه ضغوطاً مالية متزايدة، الأمر الذي يجعل رفع سقف إنتاجه النفطي ضرورة خلال المرحلة المقبلة.


+ There are no comments
Add yours