رسالة الكابتن عدنان درجال لإسود الرافدين قبل مواجهة فرنسا اليوم

نمتار / متابعة  

إلى ابنائي أسود الرافدين الابطال

أنتم اليوم في أكبر محفل كروي على وجه الأرض، في كرنفال يجتمع فيه أقوى المنتخبات العالمية وعمالقة اللعبة ونجومها.

استمتعوا يا أبطال انتم جيل محظوظ نلتم شرف المشاركة وتمثيل بلدكم العراق العظيم في هذا المحفل العالمي وحققتم ما لم تستطيع الأجيال التي سبقتكم منذ أربعين عاما ان ينالوا هذا الشرف.

فلقد اختاركم الله لتكتبوا فصلا جديدا في تاريخ الكرة العراقية . وضعتكم القرعة في أقوى مجموعة تضم فرنسا صاحبة التصنيف الأول عالميا والنرويج المنتخب الأوربي القوي الذي اخرج المنتخب الإيطالي صاحب ٣ بطولات سابقة في كاس العالم والسنغال بطلة أفريقيا.

قدمتم مباراة كبيرة أمام النرويج ونلتم إعجاب كبار مدربي ومحللي العالم على ما قدمتموه في مباراتكم الاولى ،واليوم ستواجهون الفريق رقم ١ عالميا وهو شرف كبير لكم، ان تقابلوا افضل منتخب في العالم المنتخب المتخم بافضل نجوم العالم في هذه المباراة.

ثقتنا بكم كبيرة من أنكم ستقدمون مباراة كبيرة تليق ببلدكم وبكم يا أبطال..

ثقوا بأنفسكم، فأنتم من أسقط اليابان في كأس آسيا، واليابان اليوم من افضل المنتخبات على مستوى العالم.

العبوا بلا خوف، واستمتعوا بكل دقيقة، فهذه لحظات ستبقى خالدة في ذاكرتكم وذاكرة الوطن.

قاتلوا من أجل بلدكم العراق العظيم … من أجل جماهيركم التي تقف خلفكم في كل مدينة وقرية داخل وخارج العراق ومن أجل عائلاتكم، ومن أجل أسمائكم التي سيذكرها التاريخ بكل فخر واعتزاز بما تقدموه من عطاء.

الملعب ملعبكم… والفرصة فرصتكم… والكرة ما تزال في الملعب هناك ٦ نقاط متبقية ، وأنتم رجال العراق الذين كلما اشتدت الضغوط، أثبتم أنكم أكبر منها.

ارفعوا رؤوسكم، وآمنوا بأنفسكم، والعبوا بقلب العراق… فالعراق كله معكم

You May Also Like

More From Author

+ There are no comments

Add yours