الزيدي : زيارتنا الى واشنطن ليست بروتوكولية ومهمة التحالف ستنتهي في ايلول

نمتار / متابعة

قال رئيس مجلس الوزراء علي الزيدي، ان زيارته الى واشنطن ليست بروتوكولية ، لافتا  الى ان مهمة التحالف الدولي ستنتهي في أيلول المقبل.

وأضاف الزيدي في حوار مع شبكة سكاي نيوز، ان “زيارتنا إلى واشنطن تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل”.

You May Also Like

More From Author

+ There are no comments

Add yours