نمتار / متابعة
قال رئيس مجلس الوزراء علي الزيدي، ان زيارته الى واشنطن ليست بروتوكولية ، لافتا الى ان مهمة التحالف الدولي ستنتهي في أيلول المقبل.
وأضاف الزيدي في حوار مع شبكة سكاي نيوز، ان “زيارتنا إلى واشنطن تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل”.


+ There are no comments
Add yours